أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

رانيا يوسف تعلّق على تصريحها حول قصة الحب

أوضحت الفنانة رانيا يوسف أن التصريحات الأخيرة التي أدلت بها لم تكن تقصد الإشارة إلى دخولها في قصة حب جديدة، على النقيض من الفهم الذي وصل إلى الجمهور. أكدت أن ما قالته هو مجرد إعجاب متبادل مع شخص ما، دون أي مزيد من التفاصيل.

رانيا يوسف تعلّق على تصريحها حول قصة الحب

رانيا يوسف تعلّق على تصريحها حول قصة الحب

وأوضحت رانيا يوسف خلال تصريحاتها على هامش "مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة"، قائلة: "لا أعيش حالياً قصة حب جديدة، ولكنني أحس بالإعجاب تجاه شخص معين. بالمناسبة، أشعر بالإعجاب تجاه الكثير من الأشخاص، مثل جورج كلوني وغيره من الممثلين، وإذا قررت الزواج، فسأعلن ذلك بالتأكيد".

وكانت رانيا قد أعلنت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC"، أنها تعيش بداية قصة حب جديدة، مؤكدة: "نعم، أعيش حالياً بداية قصة حب جديدة، وهناك إعجاب متبادل. الشخص الذي أحبه متواضع للغاية، وأحترمه كثيرًا... هو مطلّق ولديه ابن واحد، وهو صديق جيد لطليقته، ويكبرني بأربع سنوات، لكني لا أهتم بفارق السن".

وعن المواصفات التي ترفضها في الرجل الذي تفكر في الارتباط به، أشارت رانيا يوسف: "أرفض صفة البخل في الرجل، لأنها تعني البخل في الوقت والمسؤولية والعواطف والماديات... كما أرفض الاهتمام بالمظاهر الخادعة".

وفيما يتعلق بحفل الزفاف، أوضحت رانيا يوسف: "لن يكون هناك حفل زفاف، فأنا أكره فساتين الزفاف وتقاليد الأفراح".

Admin
Admin
تعليقات