الانتقادات جزء من الحياة في مانشستر يونايتد

الانتقادات جزء من الحياة في مانشستر يونايتد قال برونو فرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، إن اللاعبين يجب أن يتقبلوا الانتقادات بقدر الإشادة نفسه. جاءت تصريحاته بعدما ساهم اللاعب البرتغالي في فوز فريقه 4 - 2 على ضيفه شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مساء الأربعاء.

الانتقادات جزء من الحياة في مانشستر يونايتد

الانتقادات جزء من الحياة في مانشستر يونايتد

قدم فرنانديز أداءً مميزًا، حيث سجل هدفين، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 61، والثاني بتسديدة بعيدة المدى بعد 20 دقيقة، ليقلب تأخر الفريق مرتين أمام متذيل ترتيب الدوري الممتاز إلى فوز مثير.

تلقى يونايتد انتقادات قاسية بعد مباراة قبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد الماضي، أمام كوفنتري سيتي، حيث فرط الفريق في تقدمه 3 - صفر قبل أن يتأهل بركلات الترجيح.

وأكد فرنانديز للصحافيين أن اللعب في نادٍ مثل يونايتد يتطلب الفوز في كل مباراة، وهو جزء من عملهم. وأضاف أنه من الطبيعي تلقي اللاعبين الكثير من الانتقادات، لذا يجب عليهم أن يكونوا مستعدين لذلك بنفس القدر الذي يتلقون فيه الإشادة.

يستعد يونايتد، الذي فشل في الفوز في آخر 4 مباريات في الدوري، لمواجهة بيرنلي في المرحلة المقبلة، السبت المقبل، على أمل استعادة الانتصارات والعودة إلى المسار الصحيح في المنافسة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم