أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

إنجاز البحرين تختتم النسخة السادسة عشرة من المسابقة السنوية لرواد الأعمال الشباب 2024

انتهت بنجاح مؤسسة إنجاز البحرين من تنظيم النسخة السادسة عشرة من مسابقة رواد الأعمال الشباب السنوية في فندق الخليج البحرين. شهدت المسابقة حضورًا مميزًا من قبل سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين، حيث قدمت المسابقة منصة لأكثر من 300 متسابق من مختلف المدارس الثانوية والجامعات في المملكة لعرض مواهبهم الريادية.

تميزت هذا العام بمشاركة قياسية حيث شارك أكثر من 940 طالبًا وطالبة في مختلف مراحل برنامج الشركة، وتم اختيار 475 طالبًا وطالبة لاجتياز برنامج مهارات ريادة الأعمال (ESP)، مما أبرز تأثير برامج إنجاز البحرين على الطلبة.

إنجاز البحرين تختتم النسخة السادسة عشرة من المسابقة السنوية لرواد الأعمال الشباب 2024

إنجاز البحرين تختتم النسخة السادسة عشرة من المسابقة السنوية لرواد الأعمال الشباب 2024

سيحظى خريجو برنامج ESP بفرص إضافية مثل تجربة مسؤولية الرئيس التنفيذي في الواقع، ومنح دراسية، وتدريب مهني، ودورات تطوير المهارات الاجتماعية في "كي بي ام جي"، تماشيًا مع رؤية المؤسسة في تأهيل الشباب البحريني للنجاح في الاقتصاد العالمي.

استمرت المسابقة لمدة يومين، حيث تم التقييم وتوجيه كلمة ملهمة وتوزيع الجوائز من قبل سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة. تنافست الفرق على 12 جائزة رئيسية في فئات مختلفة، بما في ذلك جوائز للتأثير الاجتماعي وأفضل منتج وأفضل شركة.

تضمنت المسابقة ست جوائز مميزة تقديرًا للإنجازات الاستثنائية، بما في ذلك جوائز من شركات مرموقة مثل بنك السلام وأمازون ويب سيرفيسز وشركة بابكو انرجيز وبنك البحرين والكويت وشركة البحرين الوطنية للتأمين.

تضمنت لجنة التحكيم ممثلين من شركات كبيرة في المملكة مثل تمكين وألبا وشركة بابكو انرجيز وبنك البحرين والكويت، بينما ضمت لجنة تحكيم الجوائز المميزة ممثلين من بنك السلام وأمازون ويب سيرفيسز وبابكو انرجيز وبنك البحرين والكويت وشركة البحرين الوطنية للتأمين وشركة يو

Admin
Admin
تعليقات