أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

📁 آخر الأخبار

سلمى أبو ضيف تكشف سر تطور قدراتها التمثيلية

سلمى أبو ضيف تكشف سر تطور قدراتها التمثيلية
سلمى أبو ضيف تكشف سر تطور قدراتها التمثيلية كشفت الممثلة الشابة سلمى أبو ضيف عن سر التطور الملحوظ في مهاراتها التمثيلية، والتي برزت بوضوح في تجسيدها لشخصية الفتاة الشعبية في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة". أكدت أنها خضعت لبرنامج تدريب مكثف في الولايات المتحدة، حيث عملت على تطوير استخدامها لمهارات الصوت ولغة الجسد.


سلمى أبو ضيف تكشف سر تطور قدراتها التمثيلية

وأضافت أبو ضيف خلال مقابلتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي"، أنها سافرت إلى الولايات المتحدة لتلقي دورة تمثيل مكثفة، حيث كانت معظم التدريبات تركز على الصوت. وأشارت إلى أنها كانت في حاجة ماسة للعمل على تطوير مهاراتها في هذا المجال، وتعلمت خلال الدورة أهمية معرفة مخارج الألفاظ وكيفية التعبير عن الانفعالات من خلال الصوت.

وتابعت سلمى أبو ضيف: الجزء الثاني كان حول كيفية استخدام الممثل للجسد للتعبير عن مشاعره، وقدمت لهم في أمريكا مونولوج "عيب" لثريا حلمي، وكان مقصود إني أقدم حاجة مصرية، وانهم ميفهموش الكلمات، ولكن يستوعبوا معناها من طريقتي في استخدام الجسد.
 

سلمى أبو ضيف: ربنا وفقنى العام الماضى فى أدوار كويسة

سلمى أبو ضيف تحدثت عن نجاحها في أدوارها خلال العام الماضي، مشيرة إلى أن تجاربها الحياتية تؤثر بشكل كبير في عملها. وتعبّر عن شكرها للفرص التي حظيت بها للعمل مع نجوم مميزين ومخرجين متميزين، مشيرة إلى أنهم ساعدوها كثيرًا وأثرت تجاربها معهم بشكل إيجابي على مستوى عملها.

توضح سلمى أبو ضيف أنها شخصية مسالمة ولا تحب المشاكل، وأنها تركز على العمل عندما تكون في موقع التصوير، وتعتبر العمل مع الأشخاص الذين يتعاملون بشكل جيد معها رزقًا من الله، وتشعر بالأمان عندما تعمل معهم.

وتشير إلى أنها شاركت في عدة مسلسلات متنوعة مثل "بين السطور"، "حكاية تحت الحزام"، و"زينهم"، ثم "أنف و3 عيون"، وأخيرًا "أعلى نسبة مشاهدة". وتعتبر تجربة العمل في "أعلى نسبة مشاهدة" كانت الأصعب بالنسبة لها، حيث تعرضت شخصيتها فيه لمواقف نفسية واجتماعية صعبة.

وفي مقابلة مع برنامج ET بالعربي، أشارت سلمى أبو ضيف إلى أنها لا تزال لم تستوعب بشكل كامل نجاح مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، لكنها سعيدة بذلك، وتعتبر الأدوار التي قدمتها في الماضي تجارب ممتعة، وتحدثت أيضًا عن تحدي صعوبة التمييز بين الشخصيات في الأعمال الفنية التي شاركت فيها.

سلمى أبو ضيف أعربت عن رغبتها الشديدة في تجسيد دور فتاة شعبية، وعندما تاحت لها الفرصة في السنة الماضية والحالية، قدمت شخصية مختلفة تمامًا في مسلسل "المداح"، حيث اعتمدت على طريقة التمثيل والتوجيهات السليمة من المخرج الماهر لتحقيق نجاح باهر.

وتحدثت سلمى عن تجربتها في تصوير مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" في شوارع حقيقية، مشيرة إلى أنها ظهرت في المشاهد بدون مكياج، وأوضحت أنهم لم يكن لديهم أي ديكور خاص، وأن كل المشاهد تم تصويرها في مواقع حقيقية بما في ذلك بيت الحطابة الذي كان جزءًا من الديكور وكان منزلًا تاريخيًا.

وكشفت أيضًا عن كواليس استعدادها لدور الشخصية، حيث استعانت بفتاة شعبية تُدعى مي، والتي كانت تعمل في بيت الحطابة، وساعدتها في فهم طريقة الكلام والتصرف، وأشارت إلى أن تجربتها في العمل مع ليلى أحمد زاهر كانت ممتعة، حيث وصفتها بأختها الصغيرة الموهوبة والمرحة.

وختمت بذكر فريق عمل مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي يضم كل من ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبدالحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، تحت إخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر، وإنتاج عبد الله أبوالفتوح.



Admin
Admin
تعليقات