استعلام معاشات شهر مايو 2024 بالرقم القومي عبر الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية

استعلام معاشات شهر مايو 2024 بالرقم القومي عبر الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية يزداد البحث عن استعلامات معاشات شهر مايو 2024، إذ يسعى الكثير من أصحاب المعاشات للتحقق من مواعيد صرفها شهرياً. يشهد الاهتمام بالمعاشات زيادة ملحوظة، خاصة بعد الزيادة الجديدة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تصرف لجميع المستحقين في الدولة.

استعلام معاشات شهر مايو 2024 بالرقم القومي عبر الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية

 استعلام معاشات شهر مايو 2024 بالرقم القومي عبر الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية

تستعد الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لصرف المعاشات في شهر مايو 2024، حيث يبدأ الصرف في صباح اليوم الأول من الشهر، الموافق 1 مايو، الأربعاء. ويُمكن صرف الزيادة لأكثر من 11 مليون مواطن مصري يستحقونها، وذلك بعد القرار الرئاسي الذي أعلنت عنه الهيئة بزيادة المعاشات بنسبة 15% لجميع المستحقين.

وأشارت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية إلى أنه يمكن الاستعلام عن المعاشات من خلال الموقع الرسمي الذي أتاحته، حيث يُمكن لجميع المواطنين التحقق من الزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي. وتُشدد الهيئة على ضرورة صرف المعاشات بالزيادة الجديدة في شهر مايو بدلاً من يوليو 2024.

موعد صرف معاشات شهر مايو

سيتم صرف معاشات شهر مايو بالزيالدة الجديدة في بشهر مايو بداية من اليوم الاول للشهر وسيتم الصرف علي مدار 6 ايام متتالية ليبدا صرف معاشات شهر مايو من يوم 1 مايو وينتهي حتي يوم 6 مايو وقد امر الرئيس عبد الفتاح اليسي بضرورة صرف الزيادة للمعاشات حتي يخفف عن عبئ المواطن المصري وحتي يواكب ظروف الحياة الحالية.

خطوات الاستعلام عن معاشات شهر مايو

اتاحت الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية موقع يمكن من خلالها الاستعلام عن معاشات شهر مايو بالزيادة الجديدة فيمكن الاستعلام من خلال
  • زيارة الموقع الرسمي للهيئة القومية.
  • قم بتسجيل الدخول الي الموقع.
  • قم بكتابة ااسم والرقم القومي.
  • قم باكمال البيانات الخاصة بك.
  • اضعط علي كلمة الاستعلام.
  • سوف تظهر لك قيمة المعاش.

إرسال تعليق

أحدث أقدم