أخر الاخبار

مسلسلات رمضان 2023

  مسلسلات رمضان 2023

 

بدأت الخريطة الدرامية الرمضانية لـ مسلسلات  رمضان 2023 يتضح ملامحها لحد كبير، حيث بدأ الكثير من صناع الأعمال الدرامية في حسم المسلسلات التي سوف تنافس خلال شهر رمضان 2023 ، من خلال السطور التالية نستعرض لكم أسماء مسلسلات شهر رمضان 2023..
أسماء مسلسلات شهر رمضان 2023
"جميلة"

أعلنت النجمة ريهام حجاج، على تواجدها في مسلسلات رمضان 2023 من خلال عمل درامي جديد يحمل عنوان "جميلة"، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.
"العمدة"

النجم محمد رمضان، بدأ بالفعل في تصوير أولى مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد والذي بحمل عنوان "العمدة"، وهو بتوقيع المخرج محمد سامي ومن تأليفه، ويشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم فريدة سيف النصر ورياض الخولي وسمية الخشاب وعبير صبري وهبة مجدي وأسماء جلال.
"الحشاشين"

النجم كريم عبد العزيز أيضاً استقر على مسلسله الجديد ليشارك في مسلسلات شهر رمضان 2023 بعد النجاح الذي حققه العام الماضي من خلال مسلسل "الاختيار 3"، وعنوان عمله الدرامي الجديد هو "الحشاشين"، ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ومن أبطاله شريف سلامة وأمير المصري، ومازالت الترشيحات جارية على باقي نجوم العمل.
"الكبير أوي 7"

حسم النجم أحمد مكي، مقعده في مسلسلات شهر رمضان 2023 من خلال جزء جديد لمسلسله "الكبير أوي" والذي حقق نجاح كبير من خلاله في دراما رمضان الماضي، ويشارك في العمل نفس أبطاله الذين ظهروا في الجزء السادس منه.
"سوق الكانتو"

أمير كرارة أصبح من النجوم الرئيسيين في مسلسلات شهر رمضان، وهذا العام سوف يتواجد مسلسلات شهر رمضان 2023 من خلال عمل جديد يحمل عنوان "سوق الكانتو"، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.
"بابا المجال"

اختار النجم مصطفى شعبان التواجد في مسلسلات شهر رمضان 2023 من خلال مسلسل "بابا المجال"، ويشاركه بطولته سوسن بدر، ومن إخراج أحمد خالد موسى.
"لام شمسية"

من المنتظر أن تشارك النجمة منى زكي في مسلسلات شهر رمضان 2023 من خلال مسلسل "لام شمسية"، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، ويعتبر هو العمل الذي يجعلها تعود للدراما الرمضانية مرة أخرى بعد غيابها عنها بالعام الماضي.
"مذكرات زوج"

ويشارك النجم طارق لطفي أيضاً بمسلسل جديد بعنوان "مذكرات زوج"، وهو مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، ويكتب المعالجة الدرامية المؤلف محمد سليمان عبد المالك.
"حضرة العمدة"

روبي من النجوم الذين حجزوا أماكنهم في مسلسلات شهر رمضان 2023 بعد تعاقدها على مسلسل "حضرة العمدة"، ويشارك في بطولته كل من بسمة وإدوارد ومحمود حافظ، وهو من تأليف إبراهيم عيسي وإنتاج محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار.
"ولو بعد حين"

تدخل النجمة نيللي كريم الدراما الصعيدية لأول مرة في مشوارها الفني وذلك من خلال مسلسل "ولو بعد حين"، ويشارك معها في البطولة النجم السوري جمال سليمان، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.
"نسيت كلمة السر"

تعاقد النجم آسر ياسين على بطولة مسلسل جديد بعنوان "نسيت كلمة السر"، ليشارك به في مسلسلات شهر رمضان 2023.
"سره الباتع"

المخرج خالد يوسف يدخل مسلسلات شهر رمضان 2023 من خلال مسلسل يحمل عنوان "سره الباتع"، وهو مستوحى من قصة الأديب العظيم الراحل يوسف إدريس، وحتى الآن يختار أبطاله واستقر فقط على النجمة هالة صدقي لتكون مشاركة في العمل.
"ستهم"

أعلنت النجمة روجينا أيضاً عن مشاركتها في مسلسلات شهر رمضان 2023 من خلال مسلسل يحمل عنوان "ستهم"، وحتى الآن لم تكشف عن تفاصيله.
"ألف ليلة وليلة"

النجم ياسر جلال، يشارك في مسلسلات شهر رمضان 2023 ، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج حسام علي.
"بطن الحوت"

مسلسل "بطن الحوت" يمثل البطولة الجماعية في مسلسلات شهر رمضان 2023 حيث يشارك فيه النجم محمد فراج وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.