مشاهدة مباراة قادش ضد ريال مدريد مباشر الان 2-0 | بث مباشر مباراة ريال مدريد بجودة عالية وبدون تقطيع

مشاهدة مباراة قادش وريال مدريد اليوم

مشاهدة مباراة قادش وريال مدريد اليوم 15-4-2023 في الدوري الإسباني  يحل فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم ضيفا على نادي قادش عند تمام التاسعة بتوقيت القاهرة مساء اليوم 15 أبريل 2023 في مباراة جديدة من مسابقة لا ليجا، حيث يلتقي قادش مع ريال مدريد على أرضية ملعب "رامون دي كارنازا" في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري الإسباني الممتاز موسم 2022-23.

مشاهدة مباراة قادش ضد ريال مدريد مباشر الان 2-0 | بث مباشر مباراة ريال مدريد بجودة عالية وبدون تقطيع

أصبحنا على بعد أسابيع لحسم الفائز بلقب الدوري العام والذي أصبح برشلونة على بعد خطوات لتحقيق ذلك، لذا ينصب تركيز ريال مدريد في الوقت الحالي على الأبطال، لذلك من المتوقع أن يعتمد الريال على بعض الأسماء غير الأساسية خلال تلك المباراة لكنه أيضا سيحاول الانتصار لضمان مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا مبكرًا.

ريال مدريد يحتل المركز الثاني داخل جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة على بعد 13 نقطة من برشلونة متصدر لا ليجا، وحقق ريال مدريد 18 انتصار وخسر 5 مرات وتعادل خلال 5 مناسبات، وسجل لاعبو الريال 59 هدف هذا الموسم واستقبل مرماه 24 هدف.

وخسر ريال مدريد أخر مباراة لعبها في الدوري الإسباني والتي كانت أمام فياريال بنتيجة 3-2 وأقيمت على ستاد سانتياجو بيرنابيو يوم السبت الماضي 8 أبريل، وسجل هدفي ريال مدريد كلا من الثنائي باو توريس بالخطأ في مرماه وفينيسيوس جونيور.

 كلمات مفتاحية : 

وعلى صعيد المسابقات الأوروبية حقق ريال مدريد فوز غالي يوم الأربعاء الماضي ضد فريق تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 2-0 خلال مباراة جمعتهما علي ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وسجل للريال كلا من الثنائي كريم بنزيما وماركو أسينسيو.

أما قادش يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني (لا ليجا) برصيد 31 نقطة على بعد 4 نقاط من منطقة الهبوط من الدوري الممتاز، وحقق فريق قادش 7 انتصارات و10 تعادلات وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبو قادش 23 هدف حتى الآن هذا الموسم واستقبل مرماهم 40 هدف.

ونجح قادش في تعزيز رصيده خلال الجولة السابقة من الدوري الممتاز، وذلك بعد الفوز على فريق ريال بيتيس بهدفين نظيفين حملا توقيع روبين ألكاراز وكريستوفر راموس دي لا فلور، وشهد اللقاء طرد سيرجيو كاناليس وأيتور رويبال.

إحصائيات حول مباراة ريال مدريد وقادش

حصد قادش نقطة على الأقل خلال 3 من أخر 5 مباريات جمعت الفريقان في الدوري، حيث فاز مرة وتعادل مرتين وخسر مثلهم، وهو نفس عدد النقاط التي أحرزها قادش خلال 15 مباراة ضد الريال قي الدوري (فاز 1 - تعادل 2 - خسر 12)، وفاز قادش في مباراة واحدة خلال أخر 15 مباراة على ملعبه في الدوري.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام قادش

سيعتمد كارلو أنشيلوتي على التشكيل التالي لمواجهة قادش في الدوري الإسباني.

  • حراسة المرمى : تيبو كورتوا
  • خط الدفاع : أنطونيو روديجر - ناتشو - فاسكيز - دافيد ألابا
  • خط الوسط : داني سيبايوس - تشواميني - كامافينجا
  • خط الهجوم : روديجر - ماركو أسينسيو - كريم بنزيما

القناة الناقلة ومعلق مباراة ريال مدريد وقادش

تنقل مباراة قادش وريال مدريد على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 1 HD وسيقوم المعلق يوسف سيف بالوصف والتعليق الصوتي على أحداث ومجريات اللقاء.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش

ستنطلق مباراة ريال مدريد ضد قادش عند تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والـ 10:00 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية والكويت، والـ 11:00 قبل منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والـ 7:00 مساءا بتوقيت غرينتش GMT. 

وفي ختام هذا المقال ننقل لكم المباراة بشكل مباشر عبر : يلا شوت التلسكوب

إرسال تعليق

أحدث أقدم