أخر الاخبار

مباراة الأهلي وصن داونز الآن على قناة أون تايم سبورت وجودة عالية وتردد القناة

مباراة الأهلي وصن داونز الآن على قناة أون تايم سبورت وجودة عالية وتردد القناة

مباراة الأهلي وصن داونز الآن على قناة أون تايم سبورت وجودة عالية وتردد القناة

فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم يتأهب لمباراة هامة تنتظره بعد لحظات أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي في إطار مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي لبطولة الدوري السوبر الأفريقي. يهدف المارد الأحمر في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط الحاسمة قبل المباراة العودة في القاهرة. تعتبر مواجهات النادي الأهلي مع نادي صن داونز من أقوى اللقاءات في القارة الإفريقية، وهي مباراة ينتظرها عشاق كرة القدم بشغف في جميع أنحاء العالم.

تردد قناة أون تايم سبورت 1 على نايل سات


العديد من جماهير النادي الأهلي يتوقون لمعرفة تردد قناة "أون تايم سبورت"، التي ستقوم ببث مباراة النادي الأهلي أمام فريق صن داونز الجنوب الأفريقي اليوم. المباراة من المقرر أن تُقام في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، وستكون بتعليق المعلق أيمن الكاشف. لمعرفة تردد القناة، سيمكنك البحث في دليل التلفزيون أو الاتصال بمزوِّدي الخدمة المحليين للحصول على المعلومات الدقيقة حسب منطقتك وجهاز الاستقبال الخاص بك.

  • القمر الصناعى : نايل سبورت
  • التردد: 10853
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

في هذه المباراة، يتطلع النادي الأهلي إلى تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط الحاسمة. ذلك سيساهم في تحقيق فوز تاريخي للنادي في بطولة تُقام للمرة الأولى في تاريخه. يُعتبر النادي الأهلي السيد للألقاب الأفريقية، حيث فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا 11 مرة، متفوقًا على منافسيه. هذا الإنجاز يجعل النادي مرشحًا بقوة للفوز ببطولة الدوري السوبر الأفريقي، التي تُعد تحدًا جديدًا في مسيرته. ومن المميز أن النادي الأهلي يسعى لتحقيق هذا الإنجاز ضد منافس قوي للغاية، وهو نادي صن داونز الجنوب الأفريقي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-