جودة HD سريع.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم مشاهدة مان سيتي والريال

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الاربعاء و القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي والريال

Manchester City vs Real Madrid يمكنك وبأعلى جودة مشاهدة بث مباشر يَنقل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم ومتابعة النتيجة المتوقعة والحصرية من خلال القنوات الوحيدة الناقلة، حيث تعتبر هذه المباراة ينتظرها العديد من مشجعي الكرة حول العالم، من موقع التلسكوب سوف نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي والريال والمزيد عنها.

القنوات الناقلة لِمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

سوف يتم نقل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد  عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط، حيث تعتبر الناقل الوحيد لـ مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

كما سوف تتمكن من مشاهدة المباراة المُقامة على ملعب الاتحاد في المملكة على قناة beIN Sports HD 1، والتي تتم بتعليق حفيظ دراجي.

يمكنك مشاهدة المباراة عبر الانترنت بـ خاصية البث المباشر من خلال تحميل تطبيق  TOD TV والذي يتم نقل جميع مباريات الشامبيونزليج من خلاله، حيث غنه التطبيق الوحيد الذي يضيع هذا النوع من المباريات ولكن يلزم الاشتراك أولًا حتى تتمكن من مشاهدة المباراة التي بين مانشستر وريال مدريد.

موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد

تم الإعلان عن موعد المباراة التي ستقام بين أشهر الفرق العالمين مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم الأربعاء الذي يوافق 17 من أبريل والذي يكون على ملعب الاتحاد في المملكة العربية السعودية.

من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

سيكون في مهمة الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو المواجهة في ملعب الاتحاد، وستكون المواجهة أشبه بنهائي، بعد أن تعادل الفريقان 3-3 في قمة نارية ذهابا بملعب سانتياغو برنابيو حيث تبقى كل الاحتمالات واردة إيابا.

والذي يشمل فيها التوجه إلى شوطين إضافيين أو لـ الاحتكام إلى ركلات الترجيح، والسبب يرجع لأن الفريقان يعملان بتقديم مستوى متقارب في القوة والتميز.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة

تم ترتيب مكان كل لاعب بناءً على القوة البدنية والمزايا التي يتميز بها في كل مكان، إليكم تشكيل الفريق كما يلي:

  •     حراسة المرمى: لونين.
  •     خط الدفاع: داني كارفاخال، ناتشو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.
  •     خط الوسط: كامافينجا، توني كروس، فالفيردي، جود بيلينجهام.
  •     خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة

من المتعارف أن فريق الريال يعمل على ترتيب اللاعبين في الأماكن المناسبة وهذا ما جعله يتقدم خلال السنين الماضية والحالية، إليكم ترتيب الفريق كما يلي:

  •     حراسة المرمى: ايدرسون.
  •     خط الدفاع: جفارديول، روبن دياز، كايل ووكر.
  •     خط الوسط: رودري، جون ستونز، كيفين دي بروين، بيرناردو سيلفا.
  •     خط الهجوم: ايرلينج هالاند، جاك غريليش، فيل فودين.


في الختام من الصعب توقع نتيجة المباراة التي ستقام اليوم في المملكة بين مانشستر سيتي وريال مدريد، لأن كلا الفريقين تم تصنيفهم ضمن أقوى الفرق حول العالم في كرة القدم، ذكرنا تشكيلة الفريق والقنوات الناقلة وبانتظار النتيجة اليوم!.